مجتمع وحياة
20 شباط 2018 18:40
19 مشاهدة
نصائح 5 تجعل صوتك مسموعاً في إجتماعات العمل
من السهل أن يكون لك صوت في إجتماعات العمل، لكن خمس نصائح يمكن أن تجعله صوتاً مسموعاً.نشرت مجلة "فوربس" الأميركية خمس نصائح، قالت إنها تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات ال كامل الخبر...
20 شباط 2018 18:30
31 مشاهدة
علامات 8 في حفلات الزفاف تنبئ بفشل الزواج
مثلما يلتقط مصورو الفوتوغرافيا أفضل اللقطات للعروسين في حفلات الزفاف، فإنهم أيضا يرصدون بعض الأفعال الصادرة منهما، التي لا تنبئ باستمرار زواجهم، وذلك من واقع حضورهم كامل الخبر...
18 شباط 2018 02:20
25 مشاهدة
تطبيق يمنح مستخدميه أموالاً مقابل المشي مسافات أطول
"في السعي كل الرزق" مقولة قديمة، ربما قرر تطبيق ذكي تجربتها عمليا لحث مستخدميه على ممارسة الرياضة.كشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن أن تطبيق "سويت كوين" يجعل مستخدميه كامل الخبر...
16 شباط 2018 17:00
22 مشاهدة
الأموال لا تجلب السعادة!
يعتقد العديد من الناس أن كثرة المال تجلب السعادة، لكن دراسة جديدة تقول إن السعادة المقترنة بالمال لا تستمر طويلا.كشفت دراسة أجراها باحثون في جامعة "بيردو" الأمريكية كامل الخبر...
15 شباط 2018 20:10
19 مشاهدة
تحذير.. علاقاتك العاطفية الفاشلة تعرضك لخطر "الموت"
"القلب المكسور، يكسرك فعليا"، تلك كانت فحوى "ناقوس الخطر"، الذي دقته وسائل إعلام أمريكية بالتزامن مع "عيد الحب".قال موقع "دبليو دي آر بي" الأمريكي إن "القلب المكسور، كامل الخبر...
15 شباط 2018 12:30
43 مشاهدة
طريقة سحرية تجعل نومك عميقاً في 10 ثوان
تواجه مشكلة وصعوبات في النوم بشكل مستمر ومزمن، ما يجعلهم يضطرون إلى استخدام عقاقير تساعدهم على النوم.لكن شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية نشرت تقريرا أشارت فيه إلى أن هن كامل الخبر...
09 كانون الثاني 2018 07:52
336 مشاهدة
ليلى عبد اللطيف تفجّر مفاجأة.. عنها!
فجرت ليلى عبد اللطيف مفاجأة في برنامج spot on عبر أثير اذاعة صوت لبنان 93.3 مع الاعلامي رالف معتوق، حين أعلنت رغبتها في الترشح للانتخابات النيابية المقبلة وسألت: هل كامل الخبر...
16 كانون الأول 2017 03:32
286 مشاهدة
مقتل طفلة في عكار: إنتحار أم عنف أسري؟
في منزلها الزوجي الكائن في بلدة جاموس العكّارية، وُجدت ن. ع. (15 عاماً)، أمس، جُثة وإلى جانبها سلاح صيد. تقول الرواية الأمنية إن الطفلة التي لم يمضِ على زواجها أكثر كامل الخبر...
13 كانون الأول 2017 20:44
467 مشاهدة
وفاة المطران أندريه حداد
نعى رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش وكهنة الابرشية المطران اندريه حداد راعي ابرشية الفرزل وزحلة والبقاع سابقا الذي توفي الي كامل الخبر...
12 كانون الأول 2017 23:42
417 مشاهدة
سيدتي.. إليكِ بعض التوقعات للعام 2018!
مع مشارفة عام 2017 على الإنتهاء، تبدأ التساؤلات عن العام الجديد وما سيحمله من تقلبات وتغيرات ومفاجآت على مختلف الأصعدة عاطفياً، مادياً، صحياً ومهنياًولا بد من أنكِ ع كامل الخبر...
10 كانون الأول 2017 00:26
989 مشاهدة
فتيات لبنانيات يكشفن تجاربهن مع الإغتصاب (فيديو)
أوردت قناة "الجديد" تقريراً خلال النشرة المسائية، تحت عنوان "إغتصاب فتيات على قارعة الطريق في عين المريسة"، وجاء فيه التالي: "المارة على الكورنيش البحري في منطقة عين كامل الخبر...
04 كانون الأول 2017 20:47
194 مشاهدة
تزوج كي لا تُصاب.. بالخرف!
كشفت دراسة حديثة أن الزواج يمكن أن يساعد على تجنب مرض الخرف.وقال الخبراء إن مستويات التفاعل الإجتماعي يمكن أن تفسر النتيجة، وذلك بعد أن أظهرت الأبحاث أن الأشخاص العز كامل الخبر...
01 كانون الأول 2017 13:12
270 مشاهدة
إحذروا من إقراض هذه الأشياء حتى لأقرب الناس
نميل عادة وبشكل عفوي إلى إقراض أصدقائنا أو أقاربنا العديد من الأشياء، دون التفكير بخطورة هذا التصرف علينا وعليهم. فقد حذر الأطباء والمتخصصون من هذا التصرف في العديد كامل الخبر...
24 تشرين الثاني 2017 12:57
307 مشاهدة
كيف توقفون الطفل عن قضم أظافره؟
إنه الطفل الصغير، بدأ فجأةً يأكل أظافره، وهو يرفض الامتناع عن هذه الحركة التي تحوّلت إلى عادة. الوالدان قلِقان، ولكن ما العمل؟«توقّفْ عن أكلِ أظافرك»، جملة يردّدها ا كامل الخبر...
22 تشرين الثاني 2017 21:14
468 مشاهدة
أنواع كحول مختلفة تثير مشاعر معينة!
أكد علماء النفس البريطانيون الفكرة الشائعة الشهيرة، أن كل نوع من أنواع الكحول يرتبط بمزاج أو مشاعر معينة، ووجدوا أن الفودكا وأمثالها غالبا ما يثيرون شخصا للعدوان.وقا كامل الخبر...
27 تشرين الأول 2017 12:18
1441 مشاهدة
فتاة لبنانية للبيع على "OLX"!!
جاين إسحاق ـ نلاحظ في الآونة الأخيرة إنتشار أخبار التحرش الجنسي والإغتصاب على مواقع التواصل الإجتماعي التي ساعدت الضحايا على رفع صوتهم بوجه الأعمال المقززة ومحاربة و كامل الخبر...
17 تشرين الأول 2017 00:44
477 مشاهدة
هكذا يُحفّز روتينكم اليومي آلام الظهر
سينتيا عواد ـ لعلّ أكثر الأعراض شيوعاً بين الناس عالمياً، أوجاع أسفل الظهر. إستناداً إلى الجمعية الأميركية لتقويم العمود الفقري، هناك نحو 31 مليون أميركي يعانون هذه كامل الخبر...
24 أيلول 2017 12:00
469 مشاهدة
"مارون خاطر" ضحية جديدة لـ"الإغتراب اللبناني" (صور)
يحصدُ الإغتراب اللبناني يومياً المزيد من الأرواح، وجديد الضحايا مقتل الشاب اللبناني مارون ج. خاطر (37 عاماً) جراء حادث سير بالقرب من شارع 14 وشارع فرانكلين في دنفر - كامل الخبر...
23 أيلول 2017 10:04
853 مشاهدة
بعد زراعة قلب جديد له في فرنسا.. "روي" فارق الحياة
بعد الحملة التي أطلقتها الـLBCI في نيسان الماضي لجمع مبلغ 350 ألف يورو، ليتمكن الشاب روي نخول (26 عاماً) من زراعة قلب في فرنسا، تمَّت العملية بنجاح في حينها، إلاَّ أ كامل الخبر...
20 أيلول 2017 22:43
775 مشاهدة
صورة لـ"العبودية" بطرابلس تستفز اللبنانيين.. فما الحقيقة؟ (فيديو)
تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورة إلتُقطت من داخل صالون تجميل في طرابلس. وظهرت في الصورة موظفة تقوم بتقليم أظافر إحدى السيدات في حين تقف عاملة أجنبية إلى كامل الخبر...
16 أيلول 2017 14:21
561 مشاهدة
التحرش بالأطفال.. أرقام مرعبة لعام 2017
ربى منذر ـ تحرّكت شهوات جسده الكهل المتجعّد أمام طفل صغير، جسد يحوي من الأمراض النفسية والنزوات المريضة ما يكفي لنزع طفولة بالكاد برعمت... هو الموضوع "الفضيحة" بنظر كامل الخبر...
14 أيلول 2017 00:01
6213 مشاهدة
طفل لبناني يذهل المتخصصين (فيديو)
شربل روني حرب.. هو طفل من جزين، يبلغ من العمر السنتين، والملفت أنه يتمتع بذكاء خارق أذهل أهله والمحيطين به، إذ أنه قادر على معرفة أعلام أربعين دولة ما إن توضع أمامه، كامل الخبر...
31 آب 2017 23:55
1429 مشاهدة
أضحى مبارك من "بابليك برس"
بمناسبة عيد الأضحى المبارك، شبكة "بابليك برس" الإخبارية (صحافة الشعب) تتقدم بأحر التهاني، من الطوائف الإسلامية الكريمة وكل شعوب لبنان والعالم، على أمل أن يحل هذا الع كامل الخبر...
30 آب 2017 09:55
1535 مشاهدة
نصائح "ذهبيّة" لشراء آمن عبر الإنترنت
شادي عواد- أصبح التسوّق عبر الإنترنت الطريقة المفضلة للشراء عند كثير من المستخدمين بسبب تعدّد المنتجات، وسهولة الشراء، وعمليات التوصيل الى المنزل، حتى ولو كان المنت كامل الخبر...
29 آب 2017 20:34
375 مشاهدة
لماذا يلمس الشرطي السيارة أثناء توقيفها! (فيديو)
يتساءل الكثير لماذا يقوم ضباط الشرطة بلمس مؤخرة السيارة عندما يتم توقيفها، حيث يلجأ رجال الأمن لهذه الممارسة للحد من المخاطر التي يتعرضون لها، خلال تنفيذ قوانين المر كامل الخبر...
25 آب 2017 19:32
1663 مشاهدة
"غوغل".. يعالج الإكتئاب
يتجه محرك "غوغل" للبحث، قريباً، إلى طرح استبانة على كل من يبحث فيه عن كلمة "الاكتئاب" لتقييم حالته، ومعرفة إن كان يعاني هذا المرض.وحتى يبدأ محرك البحث العملاق تعميم كامل الخبر...
25 آب 2017 18:02
252 مشاهدة
إحتفظ برائحة العطر لأطول فترة
يواجه كثير منا مشكلة زوال رائحة العطر خلال النهار، لكن هذه المشكلة يمكن تخطيها برشة من العطر على مناطق محددة، فما هي تلك المناطق؟الشعر: يمكن رشّ العطر على الشعر لأنه كامل الخبر...
24 آب 2017 17:16
278 مشاهدة
هل يتغير الزواج بعد سن الـ40؟
جاسم المطوع-الاكتشاف الجديد للزوجين يحدث بعد سن الـ 40، وبعد عبور مراحل رحلة الحياة والتي فيها معاناة الدراسة ومعاناة بداية الحياة الزوجية ومتاعب تأسيس البيت وهموم ا كامل الخبر...
19 آب 2017 18:13
338 مشاهدة
عالجي الشخير أثناء النوم بـ3 خطوات بسيطة
من منا لا يظن أن مشكلة الشخير مزعجة خصوصًا في حال كنا نعاني منها أو كنا مضطرين إلى سماعها خلال الليل بسبب معاناة الزوج من هذه المشكلة؟ لكن سنساعدك اليوم من خلال تقدي كامل الخبر...
18 آب 2017 10:32
1075 مشاهدة
كيف تتجنبون الخيانة الزوجية؟
تؤمن دارين بالمثل القائل «الزوج الوفي هو الذي لم تكشف خيانته بعد»، فبنظرها كل رجل يخون زوجته إلّا أنّ هنالك مَن هو أذكى من غيره فيتمكّن من إخفاء ذلك، أو أنّ الظروف ق كامل الخبر...
17 آب 2017 16:57
1598 مشاهدة
لهذا السبب تشعر بالقلق عند الإبتعاد عن هاتفك
يشعر الكثيرون بعدم الارتياح عندما يتواجدون بعيدا عن هواتفهم المحمولة، ولو لفترة قصيرة من الزمن، ويعتقد العلماء بأنهم وجدوا تفسيرا لهذا الشعور.إذ وجدت دراسة جديدة أن كامل الخبر...
17 آب 2017 15:53
314 مشاهدة
إحذري هذا الخطأ الفادح أثناء تحميمه.. ماذا حصل مع هذا الطفل؟
لقد باتت معظم الأمهات اليوم بحاجة لمساعدة مربيات الأطفال مع كثرة الضغوطات التي يعشنها وبخاصة اذا كانت تجربتهنّ الأولى في الإنجاب لذلك يستعن بذوي الخبرة لمساعدتهنّ في كامل الخبر...
17 آب 2017 09:26
253 مشاهدة
التغذية الصحيحة خلال مختلف المراحل العمرية
سينتيا عواد-من المعلوم أنّ عمليّة الأيض تنخفض مع التقدّم في العمر ليزداد معها احتمال تكدّس الدهون، ولكن هذا ليس كلّ شيء! مع الانتقال من مرحلة عمرية إلى أخرى، تختلف ا كامل الخبر...
17 آب 2017 08:59
268 مشاهدة
لم يعد المُغتصِب زوجاً بريئاً
مبروك، بعد اليوم، إذا اعتدى عليكِ أيّ وحش لن تسمعي زغاريد النسوة الفرحة في الحيّ، لأنّ أهلكِ وافَقوا على زواج يَقبركِ في حضنِ من اعتدى عليكِ ليُفلت هو مِن العقاب و»م كامل الخبر...
17 آب 2017 06:22
192 مشاهدة
إلغاء المادة 522: محاصرة المُغتصب وقوننة الزواج المبكر!
فيفيان عقيقي ـألغى مجلس النواب في جلسته التشريعيّة، أمس، المادة 522 من قانون العقوبات اللبناني، التي تعفي المُغتصب من العقوبة في حال زواجه من الضحية، ما يحرمه من أيّ كامل الخبر...
15 آب 2017 21:30
245 مشاهدة
حيل عبقرية.. للإقلاع عن التدخين طبيعياً!
الإدمان على التدخين يعني حالة تسمم نتيجة التعلق ببعض المواد المؤذية الموجودة في التبغ، والعامل الأساسي في هذا التعلق هو النيكوتين الذي يخلق تعلقاً أقوى من الهيرويين، كامل الخبر...
15 آب 2017 17:59
1584 مشاهدة
إستخدام الوجوه التعبيرية يجعلك "غير كفء"
قد يحاول المرء اتباع طرق تجعله يبدو أكثر ودا في "محادثاته الإلكترونية"، من خلال الوجوه التعبيرية، التي تضفي طابعا من المرح، ولكن حذر باحثون من أن استخدامها قد يجعلك كامل الخبر...
15 آب 2017 14:56
211 مشاهدة
البطالة أفضل للصحة من العمل المجهد!
توصلت الأبحاث الجديدة إلى أن العاطلين عن العمل يتمتعون بصحة جيدة مقارنة بأصحاب الوظائف المجهدة.ووجدت الدراسة أن البالغين العاطلين عن العمل، الذين يحصلون على وظيفة تت كامل الخبر...
15 آب 2017 08:49
211 مشاهدة
هل تعانون إنقطاع التنفّس أثناء النوم؟
إنقطاع التنفّس أثناء النوم (Sleep Apnea)، الحالة الطبية التي تحدث عندما يتوقف الشخص عن التنفس أثناء نومه، تصدّرت عناوين الصحف الأجنبية أخيراً بعدما تبيّن أنها شكّلت كامل الخبر...
14 آب 2017 09:05
881 مشاهدة
الرسوب.. ممارسة الجنس.. والسقوط.. تفسير أكثر 5 أحلام شيوعاً
هل سبق أن حلمت بأنك رسبت في امتحان؟ إذاً أنت محاط بصحبة جيدة، وفقاً للخبراء!فبحسب تقرير نشرته صحيفة The Guardian البريطانية، فإن الناس سُئلوا ما إذا كانوا يحلمون في كامل الخبر...
12 آب 2017 09:38
450 مشاهدة
إليكم أول أيام عيد الأضحى!
أعلن "المرصد الملكي" في السعودية، أن يوم الأربعاء المصادف لـ 23 من شهر آب الجاري سيكون أول أيام شهر ذي الحجة، وعليه ستوافق وقفة عرفات يوم الخميس 31 آب، ليكون أول أيا كامل الخبر...
12 آب 2017 09:16
291 مشاهدة
زراعة الشعر.. جراحة تجميلية للرجال فقط
لا يقتصر الاهتمام بالمظهر الخارجي والسعي الى تصحيح الشوائب على النساء فقط، فكثير من الرجال يتّجهون الى الاهتمام بمظهرهم والمحافظة على الإطلالة الشبابية. ولعلّ زراعة كامل الخبر...
11 آب 2017 13:49
330 مشاهدة
تزوجا في الكنيسة.. مسيحي ومسلمة والزفاف في تبنين (صور)
في مشهد يدعم العيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين في بلدة تبنين، في جنوب لبنان، عقد الشاب بطرس كتورة، وهو مسيحي، قرانه على الشابة مروى فواز المسلمة في زواج ديني داخ كامل الخبر...
10 آب 2017 20:17
261 مشاهدة
إبنتا ملك جمال لبنان ضحية الإهمال الطبي.. تفاصيل التجربة الأليمة
سرد ملك جمال لبنان السابق ربيع الزين تجربته الأليمة بسبب وفاة إبنتيه التوأم في رحم زوجته أخصائية التغذية العالمية أنجي قصابية. عن التجربة الأليمة الّتي حرمته من أن ي كامل الخبر...
10 آب 2017 14:15
193 مشاهدة
من يشبهنا أكثر.. شكلنا في المرآة أم في الصور؟
اليوم، نحاول أن نجد إجابات عن تلك الأسئلة: أيهما أقرب لمظهرك الفعلي: الانعكاس في المرآة أم الصورة؟ ولماذا ندرك انعكاساتنا في المرآة والصور بطرق مختلفة؟نرى فردا جيد ا كامل الخبر...
10 آب 2017 08:55
477 مشاهدة
خمسينية مسجونة عارية تحت منزل زوجة أبيها (فيديو)
أوردت قناة "الجديد" تقريراً تحت عنوان: "خمسينية مسجونة عارية في قبو صغير تحت منزل زوجة أبيها"، جاء فيه.."اعتقدنا أنَّ ما شهدته سندريلا من ظلمٍ، محصورٌ في قصص الخيال. كامل الخبر...
09 آب 2017 18:53
272 مشاهدة
لبنانيي.. "ولّعوا الطيارة"! (فيديو)
تداول ناشطو التواصل الإجتماعي فيديو طريف تدور وقائعه على متن طائرة متجهة إلى الأراضي اللبنانية، حيث قام الركاب اللبنانيون بالرقص وغناء أغنية "تحت أرزك يا لبنان حابب كامل الخبر...
09 آب 2017 09:01
476 مشاهدة
بعد التحرش بها جنسياً.. ماذا قالت غنى غندور؟ (فيديو)
بعد انتشار فيديو لتعرض خبيرة الموضة وزوجة مستشار احد الوزراء في لبنان غنى غندور للتحرش الجنسي اثناء صعودها المصعد، اوضحت غنى خلفيات هذا الفيديو. وأعلنت في فيديو جديد كامل الخبر...
09 آب 2017 08:51
598 مشاهدة
طُرد من غوغل لأنه طالب بالمساواة بين الجنسين
أقالت شركة غوغل موظفا أثار ضجة كبيرة بسبب مذكرة داخلية كتبها أشار فيها إلى أن انعدام المساواة بين الجنسين في قطاع التكنولوجيا يرجع لأسباب بيولوجية.وأكد جيمس دامور، ا كامل الخبر...