12 آب 2017 20:20
إستدعى مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم تيتي، نيمار إلى المباراتين المقبلتين أمام الإكوادور وكولومبيا ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، في تشكيلة يبرز فيها الوجه الجديد لوان فييرا.

وستكون مشاركة نيمار (25 عاما) الذي غاب عن المباراتين الوديتين الأخيرتين ضد الأرجنتين (0-1) وأستراليا (4-0) في حزيران الماضي، الأولى له بعدما أصبح أغلى لاعب في العالم، بانتقاله الأسبوع الماضي من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان الفرنسي، في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

واستدعى تيتي وجها جديدا للمشاركة مع منتخب السيليساو في المباراتين المقبلتين أمام الإكوادور وكولومبيا ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويتعلق الأمر بصانع الألعاب الموهوب لوان (24 عاما)، الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي غريميو البرازيلي، إلا أن اسمه مطروح للانتقال إلى نادي سبارتاك موسكو الروسي.

وكان المنتخب البرازيلي الذي استعاد الخميس صدارة التصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد شهر من فقدانها لصالح ألمانيا، أول المتأهلين إلى المونديال الروسي بنهاية آذار الماضي. وكان منتخب "السيليساو" يحتل المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية، قبل أن يتولى تيتي المسؤولية خلفا لكارلوس دونغا، ويحقق نقلة نوعية في مستوى المنتخب.

ويلعب منتخب البرازيل مع الإكوادور في "بورتو أليغري" في 31 آب الجاري، قبل أن يحل ضيفا على كولومبيا في 5 أيلول المقبل.

وجاءت تشكيلة المنتخب البرازيلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون، كاسيو، إدرسون.

خط الدفاع: داني ألفيش، ماركينيوس، تياغو سيلفا، فاغنر، فيليبي لويس، مارسيلو، ميراندا، ورودريغو كايو.

خط الوسط: كاسيميرو، فرناندينيو، باولينيو، ريناتو أوغوستو، ويليان، جوليانو، فيليبي كوتينيو ولوان فييرا.

خط الهجوم: نيمار، غابريال خيزوس، روبرتو فرمينيو وتايسون.
المصدر : روسيا اليوم
المرسل : غريس سابا


إقرأ أيضا

عقارات