PublicPresse

رونالدينيو في مرفأ بيروت تضامناً مع لبنان (صور)

زار نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم اللاعب المعتزل رونالدينيو الملقب بـ”الأسطورة”، عند الخامسة والنصف من بعد الظهر، مركز فوج إطفاء بيروت ووضع إكليلاً من الزهر وأدى الصلاة عن أرواح شهداء فوج الإطفاء الذين سقطوا في إنفجار مرفأ بيروت .

وكان في إستقباله عدد كبير من عناصر فوج إطفاء بيروت إلى جانب عشرات المواطنين من مؤيدي المنتخب البرازيلي، الذين إحتشدوا لالتقاط الصور والحصول على تواقيع رونالدينيو.

وكان لاعب منتخب البرازيل السابق وعدد من نوادي كرة القدم العالمية منها برشلونة وصلوا يوم أمس إلى لبنان، ضمن جولة تضامناً مع ضحايا إنفجار 4 آب لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوقوعه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها رونالدينيو لبنان حيث سبق أن لعب قبل 4 أعوام مباراة بين قدامى برشلونة وقدامى ريال مدريد في ملعب المدينة الرياضية في بيروت. وحينها زار رونالدينيو قصر بعبدا وإلتقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

ويُعتبر رونالدينيو من أشهر اللاعبين الذين قدّمتهم الكرة البرازيلية حيث توِّج مع منتخب البرازيل بلقب مونديال 2002 وتألّق في أندية برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان، كما اختير خلال مسيرته أفضل لاعب في العالم وحصل على الكرة الذهبية.

رونالدينيو في مرفأ بيروت

 

Exit mobile version