Site icon PublicPresse

“القسام” تدمر آليات إسرائيلية وتوقع قتلى وجرحى (فيديو)

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد من إستهداف آلية إسرائيلية (جيب من نوع همر) بصاروخ مضاد للدروع شمالي قطاع غزة.

ووثق الإعلام العسكري للقسام لحظة إستهداف الآلية بصاروخ “كورنيت” وإصابتها بشكل دقيق وكامل في محيط أبراج الندى شمال شرقي بيت لاهيا.

وأدت الضربة إلى تدمير الآلية العسكرية الإسرائيلية واحتراقها بالكامل، كما أظهرت المشاهد وصول فرق الإنقاذ والإسعاف لانتشال القتلى والمصابين من المكان المستهدف.

كذلك، نشرت كتائب القسام مشاهد من المعارك وإستهداف آليات وجنود للجيش الإسرائيلي في مدينة غزة، كما أظهرت سحب الجيش الإسرائيلي رتلاً من دباباته المعطوبة وإسعاف ضباط وجنود.

وكانت “القسام” قالت إن مقاتليها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد “رعدية” بقوة إسرائيلية راجلة متحصنة داخل مبنى في بيت لاهيا، ومن ثم استهدافها بقذيفة “الياسين تي بي جي” والاشتباك معها من نقطة صفر والإجهاز على جميع أفراد القوة.

وأضافت الكتائب أنها دمرت ناقلة جند إسرائيلية وجرافة عسكرية من نوع “دي 9” بقذيفتي “الياسين 105” في بيت لاهيا، كما فجرت عددًا من العبوات المضادة للأفراد في جنود الاحتلال الذين حاولوا إنقاذ الجرحى.

Exit mobile version