Site icon PublicPresse

زيادة التعرفة على الإتصالات لن تكون عشوائية..!

إتصالات - هواتف خليوية

أوضح مدير مكتب وزير الإتصالات زياد شلفون في حديث إذاعي أن الوزارة لا ترغب بزيادة الأسعار إنما تهدف لاستمرار القطاع، وقال: “نحن نشعر مع الشعب ولكن بهدف تأمين خدمة إتصالات جيدة، علينا زيادة التعرفة”.

وأشار إلى عدم زيادة التعرفة بطريقة عشوائية، لافتاً إلى أنه “سيتم مراعاة أصحاب الدخل المحدود، مشدداً على أن الإتصالات ستكون في متناول الشعب اللبناني”.

ولفت إلى أن القرار النهائي لم يتخذ بشأن التسعيرة والمبدأ هو عدم الزيادة الكبيرة على المواطن بحيث سيكون هناك باقة خاصة لذوي الدخل المحدود.

كما شدد مدير مكتب وزير الإتصالات على أن ما “تناقلته وسائل الإعلام عن تصريح له حول إحتساب تسعيرة البطاقات المسبقة الدفع على سعر منصة صيرفة، هو غير صحيح وعار عن الصحة”.

وأكد شلفون أنه لم يأت على ذكر أسعار بطاقات التشريج في الإتصال الذي أجرته معه إذاعة صوت لبنان، وما قاله أن زيادة التعرفة لن تكون عشوائية وستراعي ذوي الدخل المحدود.

وأشار إلى أن أي تعديل في التعرفة هدفه تغطية المصاريف التشغيلية وليس تحقيق الأرباح، بما يضمن إستمرارية قطاع الإتصالات وتقديم أفضل الخدمات بأسعار تراعي مختلف شرائح المجتمع اللبناني لاسيما ذوي الدخل المحدود، والوقوف إلى جانب المواطن ودعمه لكي يتمكن من الصمود في ظل الأزمة الراهنة.

ولفت شلفون إلى أن الوزير القرم يعمل بجهد وبكل شفافية لتأمين إستمرارية القطاع، كما يقوم بتقليص كل النفقات غير الضرورية في سبيل تأمين خدمات الإنترنت والإتصالات، آخذًا بالإعتبار ظروف المواطنين الإقتصادية والمعيشية.

Exit mobile version