Site icon PublicPresse

مسلحون خطفوا أحد أفراد طاقم مسلسل “بطلوع الروح” في البقاع

خطف أحد أفراد طاقم مسلسل "بطلوع الروح"

مسلسل “بطلوع الروح” تصدر مواقع التواصل اليوم بالتزامن مع عرض أولى حلقات المسلسل على قناة mbc مصر، وكذلك بسبب تعرض فريق عمل المسلسل لحادث سرقة وخطف أحد أفراد المسلسل.

وتداولت عدة أنباء اليوم عن تعرض فريق عمل مسلسل “بطلوع الروح” لسطو مسلح أثناء التصوير في بعلبك، وترددت عدة شائعات حول الواقعة، ومنها الإعتداء على الممثلين واختطاف الفنان أحمد السعدني، إلا أن شركة “الصباح إخوان” المنتجة للمسلسل، أطلقت بيان كشفت تفاصيل ما حدث اليوم، وأكدت به على سلامة جميع العاملين في المسلسل.

وقالت شركة “الصباح إخوان” في بيانها: “بعد التداول بخطف الممثل المصري أحمد السعدني عند مفرق بلدة الطيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير، والخبر عار من الصحة، إذ أن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني، وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل في شركة الصباح وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية”.

وكشفت بطلة المسلسل الفنانة المصرية إلهام شاهين الموجودة في لبنان حاليا، أن جميع الممثلين وفريق العمل بخير، مؤكدة أن المسلحين اختطفوا محاسب المسلسل. وأشارت شاهين إلى أن “سيارة رباعية الدفع طاردت أخرى تابعة لشركة الإنتاج بها المحاسب (الذي كان يحمل مبلغا من المال)، وأطلق المسلحون النار على المركبة حتى توقفت، واختطفوا المحاسب فيما استطاع زميله الهرب”.

وصباح الأحد أفادت معلومات أن قوة عسكرية وأمنية مشتركة داهمت حي الشراونة وثكنة غورو التي يقطنها مهجرون في مدينة بعلبك، على خلفية خطف المحاسب.

ويشارك في المسلسل، الذي يرصد ممارسات تنظيم “داعش”، مجموعة من الفنانين المصريين واللبنانيين والسوريين، تتقدمهم إلهام شاهين ومنة شلبي والسعدني وعادل كرم.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “روح”، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها “أكرم” ويسافر بها إلى مركز لعمليات “داعش”، وهناك تلتقي نماذج مختلفة من أعضائه من بينهم “أم جهاد” زعيمة الجناح النسائي للتنظيم، و”الدكتور نور” الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وآخرين.

Exit mobile version