Site icon PublicPresse

إشكال أمام سرايا جونيه بين مناصري البستاني والبون (فيديو)

إشكال أمام سرايا جونيه بين مناصري البستاني والبون

وقع إشكال أمام سرايا جونيه بين مناصري الوزيرة السابقة ندى البستاني ومناصري منصور البون، وذلك خلال وقفة تضامن مع شرطة بلدية جونيه.

وذكرت مصادر لموقعنا “بابليك برس” بأن البعض من مناصري النائبان السابقان منصور البون وفارس سعيد، حاولوا تطويق الوزيرة البستاني داخل السرايا إحتجاجاً على حضورها للتضامن من شرطة البلدية، ما استدعى حضور مناصرو البستاني، وحصل الإشكال بين الطرفين.

وقفة التضامن جاءت على خلفية الإشكال الذي وقع إثر إقدام قوى الأمن الداخلي على إزالة سيارة تابعة لشرطة بلدية جونيه من الطريق العام، وعملت على سوق عناصر شرطة البلدية الذين منعوا الدورية من المرور إلى مخفر جونيه لأخذ إفاداتهم.

على الأثر توجه رئيس إتحاد بلديات كسروان الفتوح – رئيس بلدية جونيه جوان حبيش، إلى سرايا جونيه يرافقه حشد من المواطنين واجتمع مع قائد السرية العقيد سعد كيروز. كما وصل إلى السرايا الوزيرة البستاني، النائبان السابقان البون وسعيد.
بعد إنتهاء الإجتماع أسف حبيش أن يساق عناصر الشرطة البلدية إلى التحقيق كالمجرمين وهم الذين يسهرون على أمن المواطنين، مشيراً إلى أن التحقيق إنتهى مع عناصر الشرطة بإنتظار إشارة النيابة العامة للإفراج عنهم”.

ولاحقاً، تم الإفراج عن عناصر شرطة البلدية. والعناصر المفرج عنهم هم: سيمون مهنا أميل مبارك وبيار شيحان.

 

Exit mobile version