Site icon PublicPresse

باسيل: من يصوّت لـ “القوات” يصوّت لـ”إسرائيل” و”داعش” (فيديو)

جبران باسيل

إتهم رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع بالعمالة لـ”إسرائيل”، معتبراً أنّه “جزء من المشروع الإسرائيلي في لبنان”.

وقال باسيل، خلال مهرجان إنتخابي في كسروان: “سمعت من البعض أنّ التصويت للتيار الوطني الحر هو تصويت لحزب الله، وبما أنّ الشيء بالشيء يُذكر، فمن يصوّت للقوات اللبنانية، فهو يُصوّت لداعش ولإسرائيل ولحلفائها الإقليميين”.

ولفت باسيل في تغريدة عبر حسابه في تويتر إلى أنّ “إسرائيل التي احتلت أرضنا ودمرت بلدنا عدة مرات، والتي تعرقل استخراجنا للنفط والغاز، إسرائيل التي تعتدي كل يوم علينا جواً وبحراً، والتي تركت لنا نصف مليون لاجئ فلسطيني على أرضنا، إسرائيل التي أدخلتنا بحروب أهلية، والتي تتقصد أن تضرب لنا كل سنة موسمنا السياحي، ولا تريد للبنان أن يزدهر”.

وأضاف: “إسرائيل التي لم ترد يوماً الخير للبنان، وهدفها ضرب الاستقرار، تارة تُشغّل جعجع مباشرة، مثل أيام الحرب، وتارة بالواسطة، مثل هذه الأيام، عبر حلفائها الإقليميين، الذين يعطوه (جعجع) المال، ويشغلوه مثل أي عميل لديه مشغل بكل جهاز مخابرات أجنبي بيشتغل بالبلد”.

واعتبر رئيس التيار الوطني الحر أنّ “الذي يصوت لحزب القوات اللبنانية في الانتخابات النيابية يوم الأحد، فهو يصوت لكل ذلك”، وتابع: “أنتم تعرفون لما تعرض له الوجود المسيحي في لبنان.. انظروا إلى نتائج حروب إسرائيل والغرب على المسيحيين”.

Exit mobile version