PublicPresse

توقيف سعودي كان يحاول تهريب كمية من الكبتاغون إلى الكويت (فيديو وصور)

تمكنت قوى الأمن الداخلي في مطار بيروت الدولي من توقيف مواطن سعودي، كان يحاول تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون إلى الكويت.

وبعد االتحقيق مع الموقوف السعودي، تم توقيف ثلاثة أشخاص في منطقة ادونيس من جنسيات عربية وهم فتاة من الجنسية الأردنية وفتاة وشقيقها من الجنسية العراقية على خلفية الاشتباه بهم في القضية.
وأوضح مكتب وزير الداخلية بسام مولوي أنه وخلال التحقيقات الأولية، تبين أن الموقوف السعودي الجنسية مقيم في الكويت وبحوزته أوراق أمنية كويتية.

https://youtu.be/T0Vpf0uFOVg

وأعلن المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي أن “القوى الأمنية تثبت مرة جديدة أنها بالمرصاد لكل محاولات تهريب المخدرات والممنوعات، وهي تمكنت اليوم وفي عملية نوعية من إحباط محاولة تهريب 18.3 كيلوغراماً من حبوب الكبتاغون الى دولة الكويت، عبر مطار رفيق الحريري الدولي”.

ولفت إلى أنه “وخلال التحقيقات الأولية تبيّن أن الموقوف السعودي الجنسية هو مقيمٌ في الكويت وبحوزته أوراق أمنية كويتية”.

وقال البيان: “على ضوء ذلك، تواصل مولوي مع الجهات الكويتية المختصة في إطار التنسيق ومواصلة التحقيقات اللازمة، الامر الذي ينفي ما يتداوله البعض بأن الموقوف هو رجل أمن سعودي”.

وأكّد مولوي أن “العمل مستمر لحماية مجتمعاتنا العربية من كل أنواع الاذى، مع التشديد على ان لبنان لن يكون ممراً او منصة لتصدير الشر او للتهريب”.

وفي هذا الإطار، إنتشرت صورة البطاقة الامنية التي كان يحملها الموقوف.

توقيف سعودي كان يحاول تهريب كمية من الكبتاغون إلى الكويت

Exit mobile version