Site icon PublicPresse

الكباش السياسي عاد بين “المستقبل” والسنيورة (فيديو)

من باب الإنتخابات النيابية التي راهن عليها ليعود زعيماً في ظل الفراغ الذي أحدثه غياب الرئيس سعد الحريري عن الساحة السياسية، ها هو الرئيس فؤاد السنيورة يضرب من جديد.

فبعد مرور شهر على صدور نتائج الإنتخابات النيابية التي خذلته كما فعل الشارع السني لا سيما البيروتي، قرر السنيورة أن يعيد نفسه إلى الواجهة من جديد؛ عبر إعلانه أن لديه 7 نواب.

وفي حديث لصحيفة “النهار” تحت عنوان “السنيورة جزم بأن “غلته” في الإنتخابات 7 نوّاب والسنّة سينهضون”، فاجأ السنيورة من يستمع إليه بأنه يرى نتائج الإنتخابات من منظار من فاز فيها لا من لقي الهزيمة. وهو ذهب إلى التفاصيل ليعدّد بالأسماء حقيقة هذه النتائج التي أتت بسبعة نواب سواء مباشرة أو غير مباشرة. وهؤلاء النواب السبعة هم: فيصل الصايغ في بيروت (فاز على لائحة بيروت تواجه التي شكّلها السنيورة)، عبد العزيز الصمد وأحمد الخير (على لائحة الدكتور مصطفى علوش في طرابلس)، بلال الحشيمي (في زحلة)، وائل أبو فاعور وغسان سكاف (في البقاع الغربي) وسعيد الأسمر (في جزين).

وعلى خلفية هذا الحديث، رد الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على السنيورة، بنشر صورة للأخير عبر حسابه على “تويتر”، معلقاً بالقول: “يكابر الخاسر الاول في الانتخابات النيابية في الاعلان عن خسارته… ويحاول التذكير بامجاد غابرة من كيس غيره…”.

Exit mobile version