Site icon PublicPresse

مكتب ميقاتي: مسربو التشكيلة معروفون بالأدلة ولوقف السجال صوناً لمقام رئاسة الجمهورية

نجيب ميقاتي

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي أنه “على أثر الضجة التي أثارها تسريب بعض المحيطين برئيس الجمهورية العماد ميشال عون مسودة التشكيلة الحكومية التي سلمها الرئيس ميقاتي إلى رئيس الجمهورية، عمد “مَنْ نفى التسريب” غلى توزيع خبر عبر أحد المواقع الإلكترونية، ومواقع التواصل الإجتماعي مفاده “أن الفريق المحيط بالرئيس ميقاتي هو من سرب المسودة”.

وقال في بيان: “يهمنا في هذا الاطار التوضيح أن اسماء من سرب التشكيلة ومن سربت اليه من الصحافيين معروفة وموثقة بالوقائع والادلة، ومن الافضل ان لا يلعب المسربون” بنار تؤذي زملاء نحترمهم ونقدرهم. كما وأن عجلة التسريب فضحت “المسرب الذي ابقى على علامات بالغة الدلالة على النسخة المسربة، ففضحته”.

وأكد أن “القصد من تسريب التشكيلة واضح للعموم، والرسالة وصلت، ونعلن وقف السجال لانجاح السعي الحثيث إلى تشكيل الحكومة وصوناً لمقام رئاسة الجمهورية”.

وكانت مصادر قصر بعبدا أكدت أن “القصر الجمهوري ليس مصدر تسريب التشكيلة الحكومية التي وزعت بعد ظهر اليوم على وسائل الإعلام”.

وأشارت المصادر إلى أنه ليس من عادة دوائر القصر إعتماد هذا الأسلوب وأن كل ما تريد بعبدا قوله أو نشره، توزعه بالطرق الرسمية ووفقاً للأصول”.

Exit mobile version