Site icon PublicPresse

فوز كبير لـ”منتخب الأرز” على “التنين الصيني” (فيديو وصور)

منتخب لبنان لكرة السلة يفوز على الصين

ضرب منتخب لبنان موعداً في نصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة السلة، المقامة حالياً في جاكرتا- إندونيسيا، بعدما حقق إنتصاراً صعباً ومستحقاً، الأربعاء، على خصمه منتخب الصين، بنتيجة (72-69)، في المواجهة التي جمعت بينهما بربع نهائي المسابقة القارية.

ولم يُتح نجوم المنتخب اللبناني نهائياً لمنافسيهم في منتخب الصين الفرصة لإظهار قوتهم الحقيقية، بعدما سيطر رجال الأرز على الشوطين الأول والثاني، إذ ظهر اعتمادهم على الرميات الثلاثية، وقطع الكرات البينية.

واستمرت سيطرة رجال منتخب لبنان على الشوط الثالث، بعدما تراجع مستوى لاعبي منتخب الصين، الذين انتفضوا في الشوط الرابع، لكن خبرة رجال الأرز أدت دوراً في حسم المواجهة، ليضربوا موعداً عربياً في نصف نهائي كأس آسيا، مع منتخب الأردن، الذي سبقهم إلى المربع الذهبي.

وكان منتخب الأردن قد تأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا، عقب انتصاره على منافسه منتخب إيران، في المواجهة التي جمعت بينهما بربع النهائي، الأربعاء، بنتيجة (91-76)، بعدما انتفض “النشامى” في الشوطين الثالث والرابع.

وتمكن منتخب الأردن من التأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا لكرة السلة، للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما وصل “النشامى” إلى المربع الذهبي في عام 2011.

 

Exit mobile version