Site icon PublicPresse

وفاة الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مع المرض

توفي الفنان المصري هشام سليم، الخميس، عن عمر ناهز 62 عاماً، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وفق ما نقلت عدد من وسائل الإعلام المصرية.

ونشر نقيب الفنانين المصريين أشرف زكي، صورة الفنان الراحل هشام سليم على حسابه الموثق بمنصة “إنستغرام”، وكتب: “وداعاً يا صديق العمر”.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن زكي قوله، إن سليم توفي عن عمر ناهز 62 عاماً، مشيرا إلى أنه سيتم تشييع جثمانه بعد صلاة العصر في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

عانى الفنان الراحل في الفترة الأخيرة من مرض السرطان، وتعرض لمضاعفات خطيرة أدت لتدهور حالته الصحية ودخوله أحد المستشفيات الخاصة، ومكوثه به حتى لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم.

ولد الفنان الراحل في القاهرة عام 1958، وهو نجل لاعب الكرة المصري السابق ورئيس النادي الأهلي صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال أدائه دور نجل فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال في العام 1972. ثم شارك في فيلمي “أريد حلًا” 1975، و”عودة الإبن الضال” 1976.

كذلك شارك في عدة أعمال فنية، منها أفلام “إغتيال مدرسة”، و”تزوير في أوراق رسمية”، ومسلسلات “أرابيسك” و”ليالي الحلمية” و”مازال النيل يجري”.

Exit mobile version