Site icon PublicPresse

قرداحي: أحتقر من اتّهمني بـ”أنّي عميل لحزب الله” (فيديو)

جورج قرداحي

أعلن وزير الإعلام جورج قرداحي، أنه أبلغ رئيس الحكومة نجيب ميقاتي والبطريرك الماروني بشارة الراعي، عدم تمسكه بالمنصب، مؤكداً أنه “يجب إيجاد حل، إما بالبقاء أو بالاستقالة، وهذا الموضوع يتقرّر في مجلس الوزراء مجتمعاً”.

وأشار قرداحي لتلفزيون “فرانس 24″، إلى أنه “بين ضغطين من الشارع اللبناني: ضغط من الأكثرية تطالبني بعدم الاستقالة، وضغط من جهة أخرى تدعوني إلى الاستقالة للحفاظ على مصالح لبنان”، لافتاً إلى أنه قال “إذا كانت هناك دلائل على أنّ إستقالتي ستؤدي إلى إعادة العلاقات مع دول الخليج فوراً، وإلى وقف الحملة المسعورة والمركزة على حكومة الرئيس ميقاتي، فسأضع إستقالتي فوراً على طاولة مجلس الوزراء حتى يبتّ هذه الاستقالة”.

وقال قرداحي إنه حزين ويشعر بالمرارة لـ”أن بعض الوزراء يطالبونني بالإستقالة، رغم علمهم بأني لست مذنباً ولم أخطئ في كلامي”. مضيفاً: “جئنا إلى هذه الحكومة باعتبارها حكومة متضامنة بين بعضها البعض، وسألتهم جميعاً: هل أنا مخطئ؟ قالوا: لا، فسألتهم: لماذا لم تدافعوا عني؟ فلكل شخص حساباته”. وأكد قرداحي أنه ليس “وزيراً ولا عميلاً لحزب الله كما قال بعض السياسيين في لبنان”، معرباً عن إحتقاره لهم على كلامهم.

Exit mobile version