Site icon PublicPresse

نيوزيلندا تسمح بممارسة الجنس لـ25 شخصاً وسط قيود “كوفيد-19” الجديدة! (فيديو)

كورونا نيوزيلندا

قدمت رئيس وزراء نيوزيلندا لبعض سكان بلادها، هدية ترحيب في وقت مبكر من عيد الميلاد. فلقد أعلنت أن قيود “كوفيد-19” المخففة حديثًا ، والتي تستند إلى “نظام إشارات المرور”، تسمح بالعلاقات الحميمة لما يصل إلى 25 شخصاً. وفق ما ورد في موقع “روسيا اليوم”.

في مقابلة مع “سفن شارب” النيوزيلندية في 3 كانون الأول، قالت رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن إن نظام إشارات المرور، الذي يتم تنفيذه مع إعادة فتح البلاد من إجراءات “كوفيد-19” الصارمة ، سيسمح بالتجمعات الأكثر شخصية.

بعد أن طُلب منها شرح بعض أدق تفاصيل النظام، قالت أرديرن: “يمكنني أن أؤكد أن مسؤولي إتصالات تيندر قد أعيد فتحهم”.

وأضافت: “إنها ليست مضمنة بشكل صارم في نظام إشارات المرور، لكنها معطاة ما يصل إلى 25، في الواقع، في منطقة “حمراء “.

بدت رئيسة الوزراء غير مرتاحة إلى حد ما لأنها ردت على المحاور، متجنبة الإتصال بالعين بالكاميرا والضحك على نفسها وهي تعلن الخبر “السار”.

إنتقلت نيوزيلندا إلى نظام إشارات المرور مع الحريات القائمة على ما إذا كان الناس يعيشون في مناطق حمراء أو كهرمانية أو خضراء. جاء القرار على الرغم من المخاوف العالمية بشأن المتحور “أوميكرون” ، الذي يتهرب جزئيًا من المناعة التي يسببها اللقاح.

كان لدى البلاد بعض من أكثر قواعد “كوفيد-19” صرامة في العالم خلال الوباء وتحتفظ بقيود صارمة على الحدود. قالت أرديرن إن السلطات تعمل جاهدة لتجنب إدخال متغير “أوميكرون” إلى البلاد.

Exit mobile version