Site icon PublicPresse

أعضاء “كارتيل” مخدرات يحلقون شعر إمرأة بسبب “عدم إحترامها لهم” (فيديو)

حلق شعر إمرأة في المكسيك

تم نشر هذا المقطع المصور في 31 كانون الأول الماضي على حساب “Unidad De Inteligencia Ciudadana” (وحدة الإستعلام المواطنية) على تويتر، والذي حصد أكثر من آلاف المشاهدات.

ونرى من خلاله رجلاً ملثماً يحلق شعر إمرأة فيما تكفلت إمرأة شابة بالإمساك بها. كما نسمع صوت إمرأة تتوسل إلى الرجل قائلة: “أرجوك، لا لا، هذه أمي يكفي هذه أمي” فيما صرخت المرأة التي تعرضت لحلق الشعر قائلة: “هذا يؤلمني” فيما أعطى الرجل الملثم فيما بعد خصلات شعر للمرأة الشابة. فيما ظهرت إمرأة أخرى من الخلف في المقطع المصور.

حسب التعليق المصاحب لمقطع الفيديو، دارت أحداث المشهد في مدينة لوس رييس التي تقع في ولاية مشواكان في المكسيك ويتعلق الأمر بأفراد عصابة “Cárteles Unidos” (العصابة الموحدة) قاموا بحلق شعر المرأة بسبب “عدم إحترامها لهم”. ويتعلق الأمر بمجموعة تضم عدة منظمات إجرامية تنشط في ولاية مشواكان. وكانت بعض هذه المجموعات تقدم نفسها في البداية على أنها “جماعات للدفاع عن النفس”، قبل أن تتحول بدورها إلى جماعات إجرامية تعمل بالخصوص في مجال بيع المخدرات. ويعد هذا الكارتيل الجديد العدو اللدود لـ”كارتيل الجيل الجديد جاليسكو”.

@ale354flor #me ♬ sonido original – Alejandro Flores

مقطع فيديو آخر نشر في 24 تشرين الثاني 2021 على تطبيق تيك توك من قبل مستخدم إنترنت يبدو أنه من أفراد عصابة “Cárteles Unidos”، ونرى من خلاله رجالاً يتجولون بالسيارات حاملين كما هائلاً من الأسلحة.

يوجد هذا النوع من “العقوبات” بشكل دائم ولكن في العموم غالباً ما يتم تنفيذها على رجال ويمكن أن يتمثل العقاب في ضرب على المؤخرة بلوحات أو عصي أو قطع بلاستيكية. وفي الحالات الأكثر عنفاً، يمكن أن يتعرض الناس إلى الإحتجاز لعدة أيام أو عدة أشهر في مراكز خاصة للإقلاع عن المخدرات التي يستعملها “الكارتيل” كسجون.

Exit mobile version