Site icon PublicPresse

مقتل لبنانيين منتمين إلى “داعش” بغارة جوية في العراق (فيديو)

داعش

منذ أكثر من شهر تداولت معلومات أمنية عن خروج عشرات الشبان اللبنانيين للقتال في سوريا والعراق في صفوف “تنظيم داعش”. وأمس، أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية عن “مقتل 9 إرهابيين مشاركين في تنفيذ جريمة “العظيم” من بينهم 3 لبنانيين.

وسائل إعلام عراقية أفادت بأنّ “داعش” أطلق 4 قذائف هاون على منطقة “السحّاجي” في الموصل. وقد قتل في هجوم “داعش” في “حاوي العظيم” 11 جندياً من الجيش العراقي.

وبعد انتشار الأخبار الامنية في العراق، تم التداول بالخبر وأكدت معلومات أن عائلات 4 شبان إلتحقوا مؤخراً بتنظيم “داعش” في العراق في وادي النحلة والبداوي، تم إبلاغهم أن أبناءهم قتلوا خلال إحدى معارك التنظيم في العراق.

وكان الخبر وصل عبر تسجيل صوتي نشر على “واتساب” أكد أن 4 شبان قتلوا خلال قتالهم مع “داعش”، وهم: عمر سيف، بكر سيف، محمود السيد من وادي النحلة ـ البداوي، وأنس الجزار من مدينة البداوي.

وأفادت معلومات أن شقيقين من آل شخيدم من مواليد عكار قد قتلا أيضاً إلى جانب الشبان في العراق ليرتفع العدد إلى 6 قتلى. وأشارت المعلومات الى أن الشبان الستة غادروا منطقتهم منذ ما يقارب الشهر حيث أبلغ عن إختفائهم قبل أن يتصلوا بأهاليهم ويعلموهم بأنهم وصلوا الى العراق.

Exit mobile version