Site icon PublicPresse

بالأسماء.. التيار يدعو مُتهميه بملف الكهرباء إلى مناظرة تلفزيونية (فيديو)

دعا التيار الوطني الحر السياسيين والإعلاميين الذين إتّهموه بملف الكهرباء، طيلة السنوات الفائتة، إلى مناظرتِه تلفزيونياً نهاية الشهر الجاري.

ووجّهت منسقة اللجنة المركزية للإعلام والتواصل مايا معلوف، في مؤتمر صحافي، الدعوة إلى “من كالَ الإتهامات” لوزراء التيار الوطني الحر في ملف الكهرباء، للمشاركة في مناظرة تلفزيونية مع الوزيرين السابقين ندى بستاني وسيزار أبي خليل، في 31 من الشهر الحالي، من الساعة الثانية من بعد الظهر حتى الساعة الثامنة مساءً، في مركز لقاء ـ الربوة.

وحدّدت معلوف أسماء المدعوين، وهم: “الوزير نقولا نحاس، النواب: أنطوان حبشي، بلال عبدالله، ياسين جابر وعلي حسن خليل، النائبة المستقيلة بولا يعقوبيان، السيدتان: جسيكا عبيد وكارول عياط، السادة: جمال صغير، يحيى مولود، جان العلية، غسان بيضون، مارك أيوب، رياض قبيسي، رياض طوق، هادي الأمين وكل من يعتبر نفسه معنياً”.

وطلبت معلوف من المدعوين تأكيد حضورهم عبر الإتصال بالرقم 71010950 “في غضون مهلة خمسة أيام، أي بحلول يوم الأربعاء الواقع فيه 23 آذار”، معتبرةً أن “كلّ من يتخلّف عن التأكيد في غضون هذه الفترة سوف يعتبر غير مشارك وسيتحمّل مسؤولية الهروب من المواجهة وستسقط أمام الرأي العام شرعية كلّ إدعاءاته الموجهة سابقاً أو لاحقاً في الإعلام”.

ومن ضمن المدعوّين نواب في حزب القوات اللبنانية، حركة أمل والحزب التقدمي الاشتراكي، إضافةً إلى المدير العام لـ”إدارة المناقصات”، وخبراء وإعلاميون ونشطاء سياسيون.

 

Exit mobile version