PublicPresse

أخبار أمنية متفرقة.. سرقة لوحات وإطلاق نار وقتيل وفرار موقوفين (صور)

حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات سرقة طالت لوحات إعلانية على الطرقات، وذلك في مدينة زحلة وجوارها.

وعلى الأثر، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت عناصر مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائية إلى تحديد هوية المشتبه بهم ومكان إقامتهم بالإضافة إلى السيارة المستخدمة من قبلهم في عمليات السرقة وهي من نوع “فولفو”.

سرقة لوحات إعلانية في زحلة

وبناء عليه، قامت قوة من هذه المفرزة بمداهمة منازلهم، وتمكنت من توقيف كل من “س. س.” (مواليد عام 1979، لبناني)، و”أ. ز.” (مواليد عام 1991، لبناني).

وباستماعهما، إعترف الأول بقيامه بسرقة حوالى 34 لوحة إعلانية. والتحقيق مستمر بإشراف القضاء المختص، والعمل جار لتوقيف سائر المتورطين.

قتيل بإشكال
أدى إشكال على أفضلية المرور على طريق مجمع الواحة – دده بين بعض شباب المنطقة وشاب على دراجة نارية من الجنسية السورية تطور إلى إطلاق الرصاص إلى إصابة الأخير ونقله إلى المستشفى الحكومي في القبة للمعالجة، إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

وقد انتشرت الأجهزة الأمنية في المنطقة، وهي تعمل على معرفة ملابسات الحادثة وتطويقها.

إطلاق نار على مقهى
تعرض أحد المقاهي في دوحة عرمون لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين، على خلفية خلافات شخصية إندلعت منذ يومين وأدت إلى إطلاق نار على محال تجارية تعود ملكيتها إلى المشاركين في الإشكال، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

وتسبب الحادث بتحطم زجاج المقهى وتكسير بعض محتوياته، واقتصرت الأضرار على الماديات، وسط حال من الذعر الشديد بين أبناء المنطقة.

كما تم إطلاق الرصاص على مطعم آخر في دوحة عرمون – الشارع العام، وتحطيم محتوياته من دون وقوع إصابات بشرية.

فرار 3 موقوفين

فر 3 موقوفين من سجن مخفر درك الدوير، وتمكن عناصر المخفر من توقيفهم.

وفي التفاصيل، إستغل 3 من الموقوفين في سجن مخفر درك الدوير قيام أحد العناصر بفتح باب السجن لتسليمهم بعض الأغراض، فدفعوا الباب بقوة باتجاهه وفروا خارج السجن مستغلين عدم وجود عناصر كافية في المخفر.

وعلى الفور، تمت مطاردة الفارين، وتمكنت دورية من قوى الأمن توقيف إثنان منهما فوراً، فيما أوقف الثالث في المنطقة الحدودية.

Exit mobile version