PublicPresse

هل سيصدر الرئيس عون مرسوم قبول إستقالة الحكومة؟

أعلن مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية في بيان أنه “تتناقل وسائل إعلامية منذ أيام معلومات مغلوطة عن عزم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون توقيع مرسوم قبول استقالة الحكومة، وتبني على هذه المعلومات المختلقة تحليلات حول خطوات اخرى يعتزم الرئيس عون القيام بها”.

ونفى مكتب الإعلام “نفياً قاطعاً هذه المعلومات، يؤكد ان لا اساس لها من الصحة جملة وتفصيلا وهي تندرج في اطار التشويش المتعمد والاساءة الممنهجة لموقع الرئاسة وشخص الرئيس. ويجدد المكتب الدعوة الى وسائل الاعلام العودة اليه لاستيضاح كل ما يتعلق بمواقف رئيس الجمهورية لئلا تقع ضحية اكاذيب واضاليل تكثر في مثل هذه المواسم السياسية التي تعيشها البلاد حالياً”.

أوسمة للحلبي ولحود

وفي سياق منفصل، منح الرئيس عون رئيس إتحاد كرة السلة أكرم الحلبي وسام الإستحقاق اللبناني – الدرجة الثانية “الفضي ذو السعف” تقديراً لدوره المميّز في إعلاء شأن رياضة كرة السلّة في لبنان.

كذلك، إستقبل الرئيس عون مدير عام وزارة الزراعة لويس لحود حيث قلده وسام “الإستحقاق الوطني” الفضي ذو السعف تقديراً لعمله الإداري ولنشاطه ولجهوده في خدمة القطاع الزراعي وتواصله مع المزارعين في كل لبنان وتقديرا لجهوده في تسويق الانتاج الزراعي ومنتوجات المونة اللبنانية والمطبخ اللبناني والصناعات الغذائية اللبنانية والنبيذ اللبناني في الاسواق المحلية والخارجية.

وعرض الرئيس عون مع المدير العام لحود أوضاع القطاع الزراعي في لبنان.

وفي نهاية اللقاء شكر لحود رئيس الجمهورية على مبادرته مؤكدا التزامه الدائم العمل لما فيه مصلحة لبنان والقطاع الزراعي وخير المزارعين.

 

ميشال عون يمنح أكرم الحلبي وسام "الإستحقاق اللبناني"

Exit mobile version