Site icon PublicPresse

توقيف الشخصين اللذين إعترضا عمل دورية قوى الأمن

توقيف الشخصين اللذين إعترضا عمل دورية قوى الأمن

أكّدت قوى الأمن الداخلي عبر حسابها على تويتر أن شعبة المعلومات أوقفت الشخصين اللذين إعترضا عمل دورية من مخفر ضهر العين وتوجّها بالشتائم لعناصرها وبالتحقير لمرجعية دينية، في أثناء ضبط مخالفة بناء في بلدة كفرقاهل-الكورة.

ولفتت الى أنها ستصدِر بياناً مفصّلاً، في وقتٍ لاحق، يوضّح ملابسات الحادثة.

مولوي
وكان وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام المولوي، أكّد توقيف الشخصين اللذين تعرضا اليوم في كفرقاهل-الكورة بكلامٍ مسيء إلى القوى الأمنية وبكركي.

وقال في تغريدة على تويتر: “حفاظاً على هيبة الدولة، ومنعاً لأي تطاول على المرجعيات الروحية والعناصر الأمنية، اوقفت شعبة المعلومات، في البترون، المدعوين ضياء ومصطفى قراعلي اللذين تعرضا اليوم في كفرقاهل-الكورة بكلامٍ مسيء إلى القوى الأمنية وبكركي”.

وأضاف: “نؤكد أن الأجهزة الأمنية الشرعية وحدها التي تحمي المواطنين”.

سرايا المقاومة
من جهتها، أكدت “السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي” في أن لا علاقة لها بإشكال كفرقاهل.

وقالت في بيان: “تعقيباً على ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي عن إشكال وقع بين مواطنين وقوى الأمن الداخلي في كفرقاهل – قضاء الكورة، أن بغض النظر عن الدوافع، لا علاقة للسرايا بهذا الإشكال جملة وتفصيلا وهي ترفض زج اسمها فيه، فضلا عن أننا نقدر ونحترم كل المرجعيات الدينية، رافضين رفضا قاطعا زج اسم السرايا اللبنانية التي وجدت لمقاومة ومقارعة الاحتلال الإسرائيلي والدفاع عن سيادة وطننا، وكذلك نرفض محاولات استخدامها كمطية لمآرب لا علاقة لنا بها لا من قريب ولا من بعيد”.

Exit mobile version