Site icon PublicPresse

إطلاق نار على منزلي ضابطين يخدمان في سجن زحلة

لم يكد يمرّ يومان على إطلاق النار على منزل الملازم أول حسين القاق في بلدة السفري، الذي يخدم في سجن زحلة، حتى أطلق مجهولون، فجر اليوم، النار على منزل زميله في السجن نفسه الملازم مصطفى شحيتلي الذي يخدم في السجن نفسه. أثيرت التساؤلات حول ما إذا كان مطلق النار واحداً في شمسطار والسفري (قضاء بعلبك)، لكن موقع خدمة الضابطين يرجّح ارتباط استهدافهما بالإجراءات المستجدة في السجن.

وأشارت مصادر أمنية لـ”الأخبار” إلى أنّ مجهولين يستقلون سيارة أطلقوا رصاصات عدة باتجاه منزل شحيتلي وتسبّبوا بأضرار مادية. وحضرت الأجهزة الأمنية والأدلة الجنائية إلى المنزل وشرعت في الكشف ومسح كاميرات المراقبة في الجوار. وعلمت “الأخبار” أنّ خيوطاً بدأت تتكشّف حول هوية مطلقي النار بناءً على أدلة من سجن زحلة.

وطالب رئيس رابطة مخاتير غربي بعلبك ومختار بلدة شمسطار، عبد الله شحيتلي، الأجهزة الأمنية والقضائية بـ”الإسراع في كشف المرتكبين سواء في شمسطار أو السفري منعاً لأيّ ارتكابات أخرى قد تمسّ كرامة العائلات وقوى الأمن والدولة اللبنانية بأكملها”.

وكان مجهولان مسلحان يستقلان دراجة نارية قد أطلقا النار من سلاح حربي باتجاه منزل القاق في السفري واقتصرت الأضرار على الماديات.

Exit mobile version