Site icon PublicPresse

جعجع أعلن دعم المرشح مخايل الدويهي عن زغرتا: نقف اليوم أمام تحدّيين

سمير جعجع و مخايل الدويهي

إستقبل رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع المرشح المستقل عن إحدى المقاعد المارونية الثلاثة في قضاء زغرتا – دائرة الشمال الثالثة، مخائيل الدويهي، في المقر العام للحزب في معراب.

بعد اللقاء قال الدويهي: “القوات وحدها القادرة على تحرير الدولة من محور الممانعة”. وأضاف، “أنا على ثقة بيقادة القوات اللبنانية والثقة الممنوحة، وسأقوم بالمحاربة من داخل المجلس النيابي”.

من جهته قال جعجع: “نقف اليوم أمام تحدّيين الاول هو الفوز في الانتخابات وتشكيل اكثرية جديدة مع اصدقاء ومجموعات اخرى تتولّى بمسؤولية وجرأة ومعرفة قيادة سفينة الإنقاذ، اما الثاني فهو الفوز من خلال شخصيات نظيفة قادرة ان تحمل مشروعنا في مناطقها لأن الاستحقاق الاكبر والفعلي يبدأ غداة صدور النتائج”.

وتابع، “هذا الاستحقاق يتطلب شخصيات صلبة، عنيدة في مواقفها السيادية ، لكن أيضاً شخصيات منبثقة من الشعب، تعيش همومه، وتتفهّم هواجسه وتشعر بأوجاعه، وتسعى بكل ما اوتيت من طاقة وقوة لتكون صوته وقوته، وانطلاقاً من هذه الاعتبارات كلّها، اتخذ حزب القوات اللبنانية قراراً بدعم المرشح المستقل مخايل سركيس الدويهي، صاحب المشاريع البيئية والتنموية عن المقعد الماروني في زغرتا- الزاوية، لأننا نرى فيه الشخصية القادرة على خوض المعركة الانتخابية في هذه الدائرة”.

وختم جعجع بالقول: “أتوجّه اليكم جميعاً ليكون مخايل سركيس الدويهي خياركم لانتخابات 2022، فتكون زغرتا – الزاوية نقطة انطلاق الدعم الفعلي لعملية التغيير المنشود على صعيد المنطقة ولبنان ككل”.

Exit mobile version