Site icon PublicPresse

البستاني عن روكز: “بشو بدو يستميلن.. بقلة الوفاء؟” وروكز يرد: “إحكي بشي بتفهمي فيه”

شامل روكز و ندى البستاني

إعتبرت مرشحة “التيار الوطني الحرّ” عن دائرة كسروان الفتوح – جبيل الوزيرة السابقة ندى البستاني أن تحالف” التيار” سيكون مع “حزب الله” وليس مع “حركة أمل”، لتجزم أن التحالف إنتخابي وليس على القرارات.

ورأت في حديث لصحيفة ” نداء الوطن” أن غياب “تيار المستقبل” لا يعدّ انكفاءً سنياً لوجود مشاركين آخرين من الطائفة السنيّة في الإنتخابات، ولا شيء يمنع من مشاركتهم على طاولة الحوار المقبلة.وعن تخوفها من فرض”حزب الله” الذي يملك السلاح والمشاريع التي تتخطى الحدود برنامجه على “المتحاورين”، تساءلت: “أين مارس حزب الله هيمنته على اللبنانيين؟ ومتى وجه سلاحه إلى الداخل؟”، رافضةً الحديث عن أحداث “7 أيار”، وما تلاها من أحداث أمنية في الداخل.

وإذ شددت على أن تحالف “التيار الوطني الحر” و”حزب الله” هو “استراتيجي” بما للكلمة من أبعاد، أشارت إلى وجوب تطوير “إتفاق مار مخايل” وليس نقضه، رغم العقوبات التي فرضت على رئيس “التيار”، معتبرةً أنه “من غير المنطقي أن تشملها العقوبات جرّاء تحالفها المباشر مع مرشح “حزب الله” في دائرة جبيل كسروان الفتوح، مؤكدةً إستعدادها لمواجهة الجميع بعيداً عن الترهيب، إنطلاقاً من مبادئ وتوجهات التيار”.

ورداً على سؤال قالت إنها” لا تتخوف من إستمالة العميد شامل روكز أنصار “العماد” ومؤيديه في الإنتخابات،لتستطرد قائلة: “بشو بدو يستميلن.. بقلة الوفاء؟”.

من جهته، روكز علّق على كلام البستاني بالقول: “إحكي بشي بتفهمي فيه”.

Exit mobile version