Site icon PublicPresse

ميسي خذل الشيف نصرت ما أثار الغضب والسخرية! (فيديو)

ميسي خذل الشيف نصرت ما أثار الغضب والسخرية!

أثار الشيف التركي الشهير نصرت غوكجه الجدل خلال إحتفالات نهائي كأس العالم 2022، بسبب دخوله “غير المبرر” وإحتفاله مع نجوم منتخب الأرجنتين بعد فوزهم بالكأس.

ونشر الشيف نصرت صورة له مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وصور أخرى ومقاطع فيديو مع بعض لاعبي منتخب الأرجنتين، وهو يحمل في بعضها، كأس العالم ويقبلها، بعد أن طلبها من اللاعبين، ما يخالف قوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التي تمنع أشخاص من العامة ومشجعين من لمس الكأس.

بعدها ظهر فيديو كشف تجاهل ميسي للشيف التركي بشكل واضح، رغم إلحاح نصرت على إلتقاط صورة مع أفضل لاعب في البطولة.

وبعد لحظات الإصرار، وافق ميسي على إلتقاط الصورة على مضض، نشرها الشيف التركي على حسابه. تلك الصورة نالت أكثر من مليوني إعجاب، لكن ذلك قابله حملة سخرية، بعد كشف حقيقة تلك الواقعة، وطريقة حصوله على الصورة.

وردّ الشيف نصرت على منتقديه، ولربما على ميسي أيضاً بعد أن خذله أمام الملايين، وأعاد نشر فيديو قديم لهما، يظهر ميسي مقبلاً لمصافحته وإلتقاط صورة معه.

واشتهر الشيف التركي في الأعوام الأخيرة، بنشره فيديوهات وهو يرش الملح على قطع شرائح اللحم التي يقدمها في مطعمه. وأصبحت حركة “رش الملح” أيقونة عالمية مرتبطة به، جعلته شخصاً معروفاً عالمياً، ودفع أكبر نجوم الرياضة والفن للتوجه إلى المطعم، وتصوير فيديوهات له وهو يرش الملح على وجباتهم.

Exit mobile version