Site icon PublicPresse

فيديو صادم.. رجل يقفز على سطح مبنى شاهق

قفز فوق مظلات مبنى شاهق

رندلى متى – بابليك برس
شوهد شخص متهور يقفز فوق المظلات الموجودة على أسطح مبنى شاهق في مانهاتن الأميركية. وتبين لاحقاً أنه مقاول المبنى، كان يتفقد كوة متسربة عندما قام بقفزات متقطعة.

تم القبض على الرجل، حيث كان يرتدي ملابس أنيقة، وتم تصويره وهو يقفز في ظروف غامضة من مظلة إلى مظلة على إرتفاع مئات الأقدام في شارع 90 ويست ستريت في مانهاتن.

قالت إحدى سكان المبنى البالغة من العمر 115 عاماً، وإسمها أندريا، إن متعهد البناء خفيف القدمين، تسلق عبر نافذة شقة في الطابق 23 بعد إلتقاط صور للتسرب في منزلها. وأضافت: “كوة تتسرب، لقد كانت تمطر لمدة خمسة أيام. الإمرأة التي تسكن في الطابق 22، قالت: “أندرو هو السوبر في المبنى، جعل متعهد البناء يصعد وينظر إليه. الشيء التالي الذي أعرفه، أنا في المطبخ أنظر إليه وهو هناك على المنور يلتقط الصور”.

وأشارت إلى أنه إنه كان يرتدي بذلة وحذاء أثناء القيام بالقفزات الجريئة، وقد صعد إلى السطح بدون حبل أو معدات واقية: “لقد كان حقاً فوق تلك الأسطح بلا شيء. أعني، إعتقدت أنه مجنونًا بعض الشيء. هذا كل ما في الأمر. لقد خرج من نافذة في الطابق 23 وهذا كل ما في الأمر”.

يُظهر مقطع الفيديو للرجل المتهور وهو يجري مكالمة هاتفية على السطح، قبل القفز عبر خمسة مظلات على الأقل، كل منها مصمم بمنحدرات دراماتيكية وبدون حاجز وقائي.

قال إريك ليونغ، المخرج السينمائي الحائز على جائزة “إيمي”، والذي صور الفيديو الذي إنتشر، إنه كان في إجتماع مع صانعي الأفلام عندما شاهد “الرجل المتهور”.

وأضاف ليونغ لصحيفة “بوست وينزداي”: “لقد بدا مرتاحاً بشكل غريب عند القيام بذلك. أنا من خارج المدينة، لذلك إعتقدت أنها كانت مجرد لحظة غريبة أخرى في نيويورك”.

ليونغ أكد إن فريقه المكون من 10 أشخاص كانوا يناقشون ما إذا كان ينبغي عليهم التصوير في الخارج، عندما قام بفحص الطقس لقياس الضوء في حوالي الساعة 9:50 صباحًا. وقال “نظرت إلى الخارج لأرى ما إذا كانت الغيوم ستنكسر. ورأيت هذا الرجل يقفز من المظلة إلى المظلة. وصرخت: ‘يا رفاق، يجب أن تتحققوا من ذلك يا رفاق’… جاء الجميع إلى النافذة للنظر”.

وأضاف ليونغ: “في البداية، كنا نظن أنه رجل باركور لكنه لم يكن صغيراً ولم يكن يبدو لائقاً، ولم يكن يلتقط صوراً ذاتية. كان يرتدي بدلة وحذاء رسمي وكانت السماء تمطر، لذا بدا الأمر محفوفاً بالمخاطر بلا داع”.

عندما علم ليونغ أن الرجل الغامض هو مقاول بناء، قال: “هذا مضحك.. لقد صعد إلى هناك، وقام بعمله، وقفز مرة أخرى، وكان يرتدي حذاءً رسميًا”.

Exit mobile version