Site icon PublicPresse

سرقوا محل مجوهرات بـ45 ثانية (فيديو)

سرقة مجوهرات - أمن

أصبح اللصوص يتجاهلون وجود كاميرات مراقبة قبل تنفيذ عمليات السرقة وهو ما حدث في سرقة محل مجوهرات فى نيويورك، ورصدت مقاطع فيديو سجلتها كاميرات المراقبة قيام 4 لصوص بسرقة محل مجوهرات في وضح النهار وتمكن اللصوص الذين كانوا يرتدون أقنعة من سرقة مجوهرات بقيمة مليونى دولار.

وبدأ الفيديو بشخص فتح باب المتجر ووقف عنده فيما بدأ تغطية لجريمة السرقة ثم سرعان ما دخل لصان يرتديان ملابس سوداء وأقنعة وتبعهما ثالث وحطم أحد اللصوص الصناديق الزجاجية بمطرقة فيما نهب آخران المجوهرات ووضعاها داخل كيس كبير ووقعت الجريمة عند الساعة 2:30 ظهراً ولم تستغرق سوى 45 ثانية قبل أن يفر اللصوص.

وعرضت الشرطة الأميركية مكافأة قدرها 3500 دولار أميركي لمن يدلي بمعلومات تقود إلى القبض على اللصوص، وهذه الجريمة ليست الأولى من نوعها التى تتم في وضح النهار وتستهدف محال المجوهرات في نيويورك.

ففي أيار الماضي، إقتحم لص محل مجوهرات وسرق كميات من المعادن النفيسة ووضعها في حقيبته وفر، فيما إقتحم 6 لصوص متجر مجوهرات في منطقة بروكلين واستخدموا فأس لتحطيم النافذة الأمامية للمتجر وسرقوا مجوهرات ذهبية بقيمة 187 ألف دولار، وتعتقد الشرطة الأميركية أن هذه العصابة مسؤولة عن 16 عملية سطو يعود تاريخها إلى 25 شباط الماضي.

Exit mobile version