Site icon PublicPresse

“توكو تاكا”.. النشيد الرسمي لكأس العالم 2022 (فيديو)

توكو تاكا - الأغنية الرسمية لـ كأس العالم - مونديال قطر 2022 Fifa World Cup - Qatar 2022

أطلقت القناة الرسمية لموقع “فيفا” FIFA على يوتيوب، أغنية “توكو تاكا” Tukoh Taka الخاصة بكأس العالم في قطر 2022، وذلك بمشاركة النجم العالمي مالوما ومغنية الهيب هوب الترينيدادية نيكي ميناج، والنجمة اللبنانية ميريام فارس.

لمشاهدة الفيديو.. أنقر/ي Watch on YouTube

ووفقاً لما ذكره الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فإن أغنية “توكو تاكا” ستكون النشيد الرسمي لحدث كأس العالم في قطر.

وتجمع الأغنية الرسمية للمونديال بين 3 من الأصوات الموسيقية الشهيرة من جميع أنحاء العالم، مما يمثل شمولية اللعبة، حسب بيان الفيفا.

وتقول الأغنية في كلماتها العربية التي أدتها ميريام فارس: “السلام عليكم خلوا الفرحة بإيديكم.. أبشروا بالخير يجيكم.. السلام عليكم فيفا الحب تهديكم وتحقق أمانيكم”.

ووفقاً لما ذكره موقع “الجزيرة نت”، فإن الأغنية ستُقدَّم في مهرجانات المشجعين بالدوحة وفي جميع أنحاء العالم، وكذلك في ملاعب كأس العالم بجميع أنحاء قطر، في حين سيكون أول عرض حيّ لها يوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في إفتتاح مهرجان الدوحة للجماهير بمشاركة 3 مغنين، وهم: مالوما، وميريام فارس، ونيكي ميناج.

ويظهر في فيديو كليب الأغنية، كل من مالوما وميريام فارس بشكل منفرد يؤديان الرقصات في الصحراء بينما تغني نيكي ميناج داخل حافلة للمشجعين، وهو من إخراج خوان فيليب زوليتا وإدغار ستيفيس.

وفي حين تناقضت الآراء حول الأغنية على مواقع التواصل الإجتماعي، البعض رأى أنها أغنية جميلة وذات ألحان مميزة، فيما رأى البعض الآخر أنها مؤذية للحواس.

Exit mobile version