Site icon PublicPresse

خلافات عميقة نشبت بينهما.. رونالدو ينفصل عن وكيل أعماله منذ 20 عاماً

كريستيانو رونالدو و خورخي مينديز

ذكرت تقارير صحفية برتغالية، الأربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد إنفصل فعلياً عن مواطنه خورخي مينديز ووكيل أعماله الخاص الذي إرتبط به منذ أكثر من 20 عاماً، وذلك بسبب خلافات عميقة بينهما خرجت للعلن منذ أسابيع.

وتأتي هذه الأنباء بعد يوم واحد من تقديم “صاروخ ماديرا” لاعباً جديداً في صفوف النصر السعودي في صفقة إنتقال تاريخية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلاً عن “بوبليكو” البرتغالية، أن علاقة رونالدو ومينديز قد إنتهت فعلياً بسبب خلافاتهما حول تدبير ملف مغادرته فريق مانشستر يونايتد، وكذلك مقابلته الإعلامية الشهيرة التي أنهت كل شيء مع فريقه الإنكليزي وعجلت برحيله عن “الشياطين الحمر”.

وفق المصدر نفسه، فإن مينديز عارض بشدة الخروج الإعلامي لرونالدو مع الإعلامي المعروف بيرس مورغان، والذي وجه من خلاله “الدون” مدفعيته صوب جميع الإتجاهات، بدءاً من مدربه الهولندي إريك تين هاغ، وإنتهاءً بإدارة النادي التي إتهمها بـ”الخيانة”.

كما أوضح أن إنهاء الإرتباط جاء باتفاق بين الطرفين، ليضعا بذلك حداً لعلاقة قوية نشأت منذ أكثر من عقدين من الزمن، أي منذ أن كان رونالدو نجماً صاعداً في سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وقبل أيام، كانت قد أوردت مجموعة من التقارير أن علاقة رونالدو بوكيل أعماله لم تعد كما كانت في السابق، وقد إعتراها الوهن منذ أن عبّر رونالدو عن رغبته في مغادرة يوفنتوس، ولم يفلح مينديز حينها في أن يجد له عرضاً يليق بإسمه وقيمته في القارة الأوروبية، مما إضطره إلى العودة لفريقه السابق مانشستر يونايتد.

وبسبب “السلوك السيء لرونالدو في مانشستر يونايتد”، وفق الصحيفة، توصل مينديز بالعديد من الشكاوى من إدارة النادي، وكاد أن يتسبب له في أزمة مع النادي الذي تعامل معه في العديد من الصفقات.

بدأ صفقة النصر ولم ينهها
وفي ظل أزمته داخل مانشستر يونايتد، وفشله في الحصول على عرض من أحد الأندية الأوروبية الممارسة في دوري الأبطال يلبي طموحاته، كان خورخي مينديز هو أول من يتواصل مع نادي النصر السعودي قبل عدة أشهر، غير أن رونالدو لم يرغب حينها في الإنتقال إلى الخليج العربي، وأصر على البقاء في أوروبا.

غير أن خروجه الحزين (غادر الملعب باكياً) برفقة منتخب البرتغال من ربع نهائي كأس العالم في قطر على يد المغرب، عجل بتبخر حلم تتويجه بآخر كأس العالم سيخوضها على الأرجح في مسيرته، مما جعله يتراجع عن قراره السابق ويقرر الدخول في مفاوضات جادة مع النادي السعودي.

وذكرت الصحيفة البرتغالية أن المفاوضات قد جرت بالفعل لعدة أيام، لكن من دون حضور خورخي مينديز.

يذكر أن ممثل رونالدو ووكيل أعماله الآن هو البرتغالي الآخر ريكاردو رغوف، الذي إرتبط إسمه بعلامة “نايكي” الشهيرة للملابس، والذي رافق “الدون” في رحلته إلى السعودية، كما أنه أشرف على الصفقة التاريخية للنادي السعودي مع النجم البرتغالي.

كما أن رونالدو تم تقديمه، الثلاثاء، في ملعب “مرسول بارك” في الرياض لاعباً جديداً لنادي النصر السعودي بعد أن وقع معه عقداً سيمتد لغاية عام 2025.

Exit mobile version