PublicPresse

تذكرة “ما وراء الخيال” من أجل ميسي ورونالدو (فيديو)

شهدت الساعات القليلة الماضية أحداثاً كبرى، بعدما دفع أحد مشجعي كرة القدم مبلغاً وقدره 2.6 مليون دولار (10 مليون ريال سعودي) من أجل شراء تذكرة خاصة، حتى يتابع المواجهة التي يخوضها كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، الخميس، في السعودية، ببطولة كأس موسم الرياض.

وكشفت شبكة “إي إس بي إن” الأميركية، الخميس، أن هيئة الترفيه السعودية طرحت تذكرة خاصة تدعى “ما وراء الخيال” عبر مزاد علني، حيث بدأ العرض عليها بـ260 ألف دولار، لكن مميزاتها جعلت رجل الأعمال السعودي يدفع هذا المبلغ الضخم.

وتابعت أن التذكرة الخاصة تتيح لحاملها الوجود في مناطق “VIP” بالملعب، بالإضافة إلى إمكانية النزول إلى غرف خلع الملابس، ومقابلة النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت أن المشجع الذي دفع قيمة 2.6 مليون دولار أميركي هو مشرف الغامدي، المدير العام لمجموعة عقار 1 العقارية، فيما أكدت هيئة الترفيه السعودية أن الأموال ستوجه لجمعية إحسان الخيرية السعودية.

واختتمت بأن رجل الأعمال السعودي، مشرف الغامدي، سيكون حاضراً في المنصة الشرفية باستاد الملك فهد الدولي، وسيذهب بعد نهاية اللقاء حتى يقوم بتحية رونالدو وميسي وعدد من نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

تذكرة "ما وراء الخيال" من أجل ميسي ورونالدو

Exit mobile version