Site icon PublicPresse

أبطال أوروبا.. بايرن يكرر تفوقه على سان جيرمان وميلان يطيح بتوتنهام.. وإلى ربع النهائي (فيديو)

صعد بايرن ميونيخ الألماني إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون رد في إياب دور الـ16 في المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري.

خرجت المباراة قوية ومثيرة طوال فتراتها وشهدت ندية كبيرة من الجانبين خاصة في الشوط الأول الذي إنتهى على وقع التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني مالت السيطرة لصالح بايرن ميونيخ الذي تمكن من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 61 عبر مهاجمه الكاميروني تشوبو موتينغ بعد أن إستغل تمريرة حاسمة من ليون غوريتسكا.

وفي الدقيقة 89 عزز بايرن النتيجة لصالحه بعد أن تمكن البديل سيرج غنابري من تسجيل الهدف الثاني مستغلاً تمريرة حاسمة من البديل الآخر لوروا سانيه.

وبذلك تفوق بايرن في مجموع مباراتي الذهاب والعودة (3-0) إذ كان قد فاز ذهاباً في باريس بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في الرابع عشر من الشهر الماضي.

ميلان – توتنهام هوتسبير
وفي الدور نفسه، عبر نادي ميلان الإيطالي إلى ربع نهائي البطولة إثر تعادله مع مضيفه توتنهام هوتسبير الإنكليزي من دون أهداف مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدف دون مقابل.

وفرض النادي الإيطالي الفائز باللقب 7 مرات آخرها عام 2007، التعادل على مستضيفه على أرضه وبين جماهيره ومنعه من العودة بالنتيجة ليتأهل بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف دون مقابل ويبلغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012.

Exit mobile version