Site icon PublicPresse

نهائي “بطولة لبنان” بين العهد والأنصار إنتهى بالتكسير والتحطيم (فيديو)

شهد ملعب فؤاد شهاب البلدي في مدينة جونيه، مساء الأحد، نهاية مأساوية لمباراة نهائي بطولة لبنان لكرة القدم، التي جمعت فريقي الأنصار والعهد.

دخل “العهد” المباراة وهو بحاجة إلى التعادل، فيما كان الأنصار بحاجة مؤكدة إلى الفوز لحسم اللقب، فبدأت المباراة بحذر شديد، وتصاعدت حدّتها تدريجياً، وخصوصاً مع تقدّم العهد بهدف ربيع عطايا في الدقيقة 40.

وفي منتصف الشوط الثاني، ووسط إعتراضات أنصارية على آداء طاقم التحكيم العُماني، توقفت المباراة لنحو 16 دقيقة، وحصل شغب وتكسير كراسي، ثم استؤنفت، فتوالى هزّ الشباك، حيث عادل حسن معتوق من ركلة جزاء للأنصار (82) ثم تقدم محمد ناصر للعهد (88).

وفي الوقت بدل عن الضائع، عادل حسن معتوق للأنصار مجدداً (90+3) ثم منح الإسكتلندي لي إيروين التقدم للعهد من ركلة حرّة مباشرة (90+6)، لتتوقف المباراة المتوترة مجدداً عند الدقيقة (90+10) ويقتحم بعض جمهور الأنصار أرض الملعب ويخرج الحُكام منه في مشهد مؤسف للغاية.

وخلال لحظات التوتر، إندلعت مواجهة كبيرة بين الجمهور وعناصر مكافحة الشغب التي تدخلت على وجه السرعة لإحتواء الإشكال الذي تخلله تحطيم للكراسي والسياج الحديدي داخل الملعب.

ووفقاً للوكالة الوطنية للإعلام، فإنّ الإشكال الكبير الذي حصل دفع بطاقم الحكّام العماني واللاعبين إلى مغادرة أرضية الملعب باتجاه غرف تبديل الملابس. وفي تلك الأثناء، استمرت المواجهة بين الجمهور وقوة مكافحة الشغب.

Exit mobile version