Site icon PublicPresse

أبطال أوروبا.. لاتسيو يحسم المواجهة أمام بايرن وسان جيرمان يضع قدماً في ربع النهائي (فيديو)

حسم نادي لاتسيو الإيطالي مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بفوزه عليه بهدف دون مقابل مساء الأربعاء على استاد الأولمبيكو في العاصمة روما.

وسجّل تشيرو إيموبيلي هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 69 إحتسبها الحكم بعد طرده لمدافع بايرن، الفرنسي دايو أوباميكانو إثر تدخله القوي على البديل الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس ليكسب رجال المدرب ماوريتسيو ساري الأفضلية على فريق المدرب توماس توخيل.

ويمر حامل لقب الدوري الألماني بوضعية غير مستقرة على المستوى المحلي خصوصاً بعد خسارته الكبيرة أمام المتصدر باير ليفركوزن 0-3 في الجولة الماضية من الدوري الألماني.

سان جيرمان يضع قدماً
من جهته، وضع باريس سان جيرمان الفرنسي قدماً في ربع النهائي بتغلّبه على ضيفه ريال سوسييداد الإسباني بهدفين دون ردّ في ذهاب ثمن النهائي.

وبصم على هدفي الفريق الباريسي كلّ من كيليان مبابي (58) وبرادلي باركولا (70). وهو الهدف الأوّل لباركولا (21 عاماً) في دوري أبطال أوروبا.

وقدّم الضيوف شوطاً أولاً مميزاً وصنعوا العديد من الفرص الخطيرة دون تجسيمها. أمّا الشوط الثاني فقد شهد سيطرةً باريسية مطلقةً أثمرت هدفين.

وتُجرى مواجهة الإياب بين الفريقين يوم 5 مارس/آذار المقبل على أرضية ملعب “أنويتا”.

Exit mobile version