Site icon PublicPresse

كوبا أميركا.. إكوادور تسحق جامايكا وفنزويلا تعزز صدارتها أمام المكسيك (فيديو)

حقق منتخب إكوادور فوزاً ثميناً على منتخب جامايكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليجانت في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كوبا أميركا 2024 والمقامة في الولايات المتحدة الأميركية.

 

سجل ثلاثية الإكوادور كل من كاسي بالمير لاعب جامايكا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 13 وكيندري باييز في الدقيقة 45 من ركلة جزاء وألان ميندا في الدقيقة 90، بينما أحرز ميشيل أنطونيو هدف جامايكا الوحيد في الدقيقة 54.

فوز الإكوادور هو الأول في المجموعة بعد أن خسر في اللقاء الأول أمام فنزويلا 2-1، ورفع منتخب الإكوادور رصيده إلى ثلاث نقاط. في المقابل تلقى منتخب جامايكا الهزيمة الثانية بعدما خسر في الجولة الأولى أمام المكسيك 1-0، ليتذيل المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

ويواجه منتخب الإكوادور نظيره المكسيكي في الجولة الثالثة، بينما تلعب جامايكا أمام فنزويلا يوم الإثنين القادم.

فنزويلا تهزم المكسيك
وفي المباراة الثانية من المجموعة، فاز منتخب فنزويلا على نظيره المكسيكي بهدف نظيف، في المواجهة التى جمعتهما على ملعب “صوفي”.

أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب سالومون روندون مهاجم المنتخب الفنزويلي من ركلة جزاء في الدقيقة 57 .

وسعى كلاً من منتخبا المكسيك وفنزويلا إلى حصد النقاط الثلاثة لضمان التأهل إلى دور الثمانية، حيث أن الفريقين كان في جعبتهم ثلاث نقاط من فوزهم في المواجهة الأولى في البطولة، لكن كانت الثلاث نقاط من نصيب فنزويلا.

Exit mobile version