Site icon PublicPresse

عائلة الراسي ترفض إصدار “ديو” جورج ونادين.. وأبي كرم يرد

جورج الراسي و نادين الراسي

كشف الموسيقار اللبناني طوني أبي كرم، أنه لن يتم إطلاق أي “دويو” بين الممثلة نادين الراسي وشقيقها الفنان الراحل جورج، والذي سبق لهما تسجيله.

وأضاف أبي كرم أن الدويو كان تجربة بأصواتهم، ولا يدرك المشاكل الموجودة بين أفراد عائلة الراسي، في الوقت الذي أكد فيه أنه توقف بالفعل عن التحضير للأغنية.

وتأتي كلمة الموسيقار اللبناني رداً على تصريح لأسرة الفنان الراحل جورج الراسي التي حذرت أبي كرم من إطلاق “الثنائي” الذي يحضره للراحل مع شقيقته نادين، قبل الذكرى الأربعين.

وأوضح أبي كرم في حديث صحافي أنه إحتراماً لرغبات عائلة الراسي، توقفت آخر الإستعدادات للـ”الثنائي”، مشيراً إلَّى أنه إذا “إنتهت المشاكل بين أفراد الأسرة، أنا أريد أن أذيعه، سأفعل”.

وأشار أبي كرم إلى أن الأغنية “تهدف إلى تخليد جورج الراسي، وجعلها هدية لروحه”، مشيراً إلى أنه ليس لديه إهتمامات شخصية، لكن نادين وجورج قاما بأداء الأغنية بأصواتهما في أحد العروض، وغناها خورخي وطلب إذنه، لأنه في ذلك الوقت لم يأذن له، ولم يستقيل.

وكانت أسرة الراسي قد أصدرت بياناً قالت فيه “الأسرة مهتمة بالتوضيح في هذا الصدد أنه لن يتم إطلاق دويو جديد للمتوفى. لذلك، يرجى التوقف عن الإعلان و “الوصول” للأغراض الخاصة، خاصة وأن الأسرة في حالة حزن عميق”.

وكان الفنان الراحل جورج الراسي قد صرح في وقت سابق بأنه سيغني ديو بعنوان “أختي” مع شقيقته الفنانة نادين، وكان من المقرر تصوير الأغنية في مقطع فيديو بعد تسجيلها.

وعن سبب تأجيل الدويو الذي جمعه مع شقيقته في أكثر من مناسبة، قال جورج حينها “السبب يعود إلّى حرص نادين على تصوير مسلسلها من جهة و”من ناحية أخرى بسبب أسفاري المستمرة حتى أتيحت الفرصة والظروف وتم تسجيل الأغنية التي سنطلقها منتصف آذار 2017، وسبق نادين ووضعت صوتي أمامها، وفعلت ذلك”.

Exit mobile version