Site icon PublicPresse

مرة جديدة “مياس” تبهر العالم بنهائيات America’s Got Talent (فيديو)

فرقة مياس

مرة جديدة، أبهرت فرقة “مياس” اللبنانية، اللبنانيين والعالم ولجنة التحكيم، بعرضها الساحر ضمن نهائيات مسابقة “America’s got talent” بعد أسبوع من العمل المتواصل.

وتتنافس “مياس” مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية في نهائيات المسابقة، وقدمت فجر اليوم الأربعاء، عرضاً مباشراً على المسرح إلى جانب الفرق الأخرى، على أن تصدر النتائج فجر الخميس.

فبعد عروضها الباهرة المتتالية، أطلت على جمهورها العالمي واللبناني باللون الأبيض محاولة توزيع رسائل الأمل والفرح والسلام والمحبة.

وأظهر عرضها الأخير الطابع المشرقي بشكل عام واللبناني بشكل خاص عبر طريقة الأداء والخطوات المتميزة وعبر الموسيقى التي تم إختيارها. وحصد العرض إعجاب لجنة التحكيم التي لم تتردد في التعبير عن فرحها ودهشتها بما رأت.

وانتقلت فرقة “ميّاس” إلى مرحلة نصف النهائي في المسابقة، الأسبوع الماضي، بعد حصولها على الباز الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا. وانطلقت حملة دعم لبنانية في مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ “كرمالك يا لبنان”.

وإنما يبقى الآن الرهان على التصويت. ففرقة مياس بحاجة لتصويت، اللبنانيين والعرب المقيمين في الأراضي الأميركية، والذي بدأ صباح الأربعاء الساعة 3 بتوقيت بيروت. وينتهي عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت بيروت.

 

Exit mobile version