PublicPresse

ملكة جمال كرواتيا تتحدى بفيديو جريء على شاطئ قطر (صور)

أثارت عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، “أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية” الجدل بارتدائها لباساً فاضحاً في قطر، المستضيفة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وجذبت إيفانا نول الأنظار وهي ترتدي فستاناً مصمماً بعلم بلادها خلال تواجدها في المدرجات لمؤازرة منتخب بلادها كرواتيا أمام المغرب.

وطالب عدد من ناشطي مواقع التواصل الإجتماعي، المسؤولين في الشرطة القطرية القبض عليها، بتهمة عدم إحترام التقاليد وإنتهاك العادات والقوانين المحلية لقطر.

كما نشرت “إيفانا نول” عبر حسابها على إنستغرام، صوراً لجلسة تصوير وهي تستعرض مفاتنها بملابس السباحة باللونين الأحمر والأبيض وهي تتمايل على شاطئ في قطر.

كذلك نشرت فيديو جريء عبر إنستغرام، تظهر فيه بالمايوه على شاطئ قطر.

وصرحت “إيفانا”، إنها لا تهتم إذا تم القبض عليها لأنها تواصل إستعراض ملابسها المثيرة في قطر. وتابعت أن السكان المحليين يحبون إختياراتها الجريئة، على الرغم من قوانين بلادهم.

وأضافت: “لكنني لم أكن أعلم أن مقطع الفيديو الخاص بي في البيكيني والمشي بجانب البحر سيكون مشكلة كبيرة. البلد كله يتحدث عن ذلك. الجميع يعرفني هنا ، ورأيت أنه تم قبولي”.

وفي حديثها إلى TMZ Sports، أوضحت ملكة جمال كرواتيا أنها لا تقصد عدم إحترام الشعب القطري. ولكنها تعتقد أنه يجب على الجميع إرتداء ما يناسب ثقافتهم.

وتابعت: “لم أخاف أبداً من أن أعتقل على ما أنا عليه. ولا أعتقد أنني أستطيع أن أؤذي أحداً بارتداء البكيني. وإذا كان هذا يستحق الإعتقال فاعتقلوني”.

ملكة جمال كرواتيا في قطر
Exit mobile version