Site icon PublicPresse

الفنانة ريتا حرب تتعرض لحادث سير مروع في تركيا (فيديو)

ريتا حرب

تعرضت الإعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب، منذ أيام، لحادث سير مروع في تركيا، وكانت برفقة مدرب التمثيل بوب مكرزل الذي أصيب هو الآخر بجروح وكسور.

وكان سائق السيارة التي تقل ريتا حرب، قد فقد السيطرة عليها على طريق شمالي مرمرة السريع، فارتطمت بقوة بالحواجز المعدنية، مما أدى إلى إصابة ريتا ومدرب التمثيل الخاص بها بوب مكرزل، حيث كانا متجّهين إلى موقع لتصوير مشاهدها في مسلسل، يُعرض قريباً على “أم بي سي”.

وفي المعلومات، صدمت شاحنةٌ السيّارة التي كان يقودها السائق، ما أدّى إلى إصابة حرب بكسر في الفخذ وآخر في الوجه، فيما أصيب مكرزل بكسر في الحوض، وبكسور في قدميه، وخضع لجراحة في الحوض.

وعُلم أن ريتا حرب لم تغب عن الوعي وظلت متماسكة حتى وصلت إلى المشفى لكنها تشعر بألم شديد.

وذكرت معلومات صحافية إن إصابة ريتا حرب يلزمها وقت طويل خصوصاً أن الكسر في القدم يلزمه عناية دقيقة كي يلتئم.

يذكر أن ريتا حرب شاركت العام الماضي في الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت”، ويبدو أن عروضاً كثيرة تلقتها للبقاء والمشاركة في مجموعة من المسلسلات العربية التي تُصور في اسطنبول ومناطق تركية أخرى.

وعُلم أن المسلسل الذي تشارك فيه حالياً هو “جرائم صغيرة”؛ مستنسخ عن مسلسل تركي وتؤدي دور البطولة كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب إلى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانيين من بينهم ندى بو فرحات وغيرهم.

وطمأنت المستشارة الإعلامية إليان الحاج متابعي ريتا حرب وأصدقاءها على وضعها الصحي.

وشكرت الحاج جميع المتابعين والإعلاميين وأصدقاء حرب في الوسط الفني الذين يحرصون على متابعة أي مستجد متعلّق بحالتها الصحية، وقالت: “أطمئن الجميع أنّ ريتا تخطّت مرحلة الخطر، وهي حاليّاً داخل غرفة العمليات، حيث تخضع للجراحة الأولى في فخذها بسبب الكسور التي أصيبت بها في الحادث”.

وتابعت: “أعلم، كما يعلم كثر، أنّ ريتا قوية وتملك قوة داخلية ستمكّنها من الوقوف مجدداً واستعادة عافيتها في وقت قريب”.

Exit mobile version